نبذه عن السيارة

تتميز كيا بيكانتو برشاقتها على الطريق حيث تعتبر الحل الأمثل لمشاكل المرور والمدن المزدحمة; نظرا لصغر حجمها ولكنها بالرغم من ذلك لم تحرم ركابها من متعة القيادة والشعور بالراحة وذلك بفضل التوزيع الجيد للمساحات داخل السيارة .فالتصميم الجديد للبيكانتو عصرى ورياضى و يتميز بشخصية مستقلة وخطوط عصرية وجذابة لتجذب من يراها وتقنعه بإقتنائها على الفور.


مواصفات فنية

المحرك:

زودت كيا بيكانتو بمحرك قوى 1200 سى سى بقوة 87 حصان وخزان وقود بسعة 35 لتر. كما تتكون مجموعة المحرك المصطفة من إسطوانة كابا المضادة للتلوث والتى تعطى كفاءة للأداء وخفة فى الحركة، مما جعلها تتمتع بتقنية “إيكو-فرندلى” وتحصل على لقب سيارة صديقة للبيئة.

 

الأمان:

بيكانتو الجديدة مزودة بإشارة التوقف فى حالة الطوارئ التى تنشط بشكل مباشر المصابيح الخلفية وإشارة الطوارئ وتومض ثلاث مرات لكى تحذر سائقى السيارات الأخرى فى حالة التوقف فجأة. كما صمم هيكل السيارة والإطار بقوة تضمن الصلابة والثبات عند القيادة  وزود الهيكل بتقنية إمتصاص الطاقة للحماية فى حالة الإصطدام.

الفئة الأولى Standard

تتوفر الفئة الأولى من بيكانتو بناقل حركة 5 سرعات مانيوال، تكييف هواء، باور ستييرنج وعجلة قيادة متحركة.

الفئة الثانية   Basic AT

الفئة الثانية مزودة بناقل حركة أوتوماتيك 4 سرعات، زجاج كهرباء أمامى، مرايات جانبية ومقابض بنفس لون السيارة، شبكة أمامية من الكروم وقفل مركزى للأبواب .

الفئة الثالثة EX SRF

تزيد هذه الفئة عن سابقتها بزجاج كهرباء أمامى وخلفى ، مرايات جانبية حرارية تعمل بالكهرباء، شبكة أمامية ومقابض الأبواب من الكروم، خاصية ضبط إرتفاع كرسى السائق، عجلة القيادة وناقل الحركة من الجلد، تحكم فى غلق الأبواب عن بعد وفتحة سقف كهرباء.

 

الفئة الرابعة Highline

 وتأتى الفئة الرابعة لتكون هى الأعلى والأشمل من مجموعة بيكانتو الجديدة ، حيث تضم هذه الفئة جميع ماسبق وتزيد بجنوط رياضية مقاس 14 بوصة، فرش جلد بنى وأنوار بالشماسة الأمامية وحامل أكواب.

 


وسائل الراحة واﻷمان

جنوط

جنوط رياضية مقاس 14 بوصة

الفئة الثالثة

تحكم فى غلق الأبواب عن بعد وفتحة سقف كهرباء.

بنية قوية

صمم هيكل السيارة والإطار بقوة تضمن الصلابة والثبات عند القيادة  وزود الهيكل بتقنية إمتصاص الطاقة للحماية فى حالة الإصطدام.